بيجو 301 facelift 2018 الجديدة

كشفت بيجو عن التحديث الجديد من طرازها 301 و الذي يأتي بوجه جديد و معدات جديدة. تم تقديم السيارة لأول مرة في عام 2012 وهي مصممة للأسواق النامية وتم بيع اكتر من 360 ألف سيارة.

تركزت التحديثات في الشكل الخارجي علي مقدمة السيارة و التي حصلت علي شبكة أمامية جديدة وغطاء محرك جديد و تم نقل علامة الأسد الي منتصف الشبكة حيث كان يوضع في مقدمة غطاء المحرك, ايضاً مصابيح أمامية جديدة و تم إعادة تصميم ممتص الصدمات ” الاكصدام ” و اخيراً مصابيح امامية LED و انوار نهارية.

من الداخل كل شيء يبدو كالسابق, لكن اهم اضافة هي الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 7 بوصة و التي تقدم نظام الخرائط GPS و كاميرا خلفية.

اما بخصوص المحركات فهي تأتي باختيار جديد و هو محرك 1200cc بتقنية PureTech يولد 82 حصان و عزم 118 نيوتن.متر و لكن هذا المحرك متوفر فقط في النسخة ذات صندوق الغيارات العادي, و ايضاً الخيار التقليدي محرك 1600cc بقوة 115 حصان و عزم 150 نيوتن.متر

لم تبخل بيجو علي 301 بعوامل الأمان حيث تم تزويدها بوسائد هوائية امامية و جانبية و انظمة ABS و EBD و EBA ” نظام المكابح الطارئة ” و نظام لمراقبة ضغط الاطارات TPMS. و تم تصنيع و تجميع بيجو 301 بمصانع بيجو في اسبانيا و تأتي ب 7 اختيارات للالوان.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.