رينو داستر الجديدة 2018 كليا!

ربما اسم داتشيا غير متعارف عليه في اسواق السيارات خاصة وطننا العربي وتحديداً مصر, لكن الشركة الرومانية التي اشترتها رينو عام 1999 لتبيع سيارتها تحت اسمها في العديد من الاسواق منهم مصر. طرحت منذ قليل صوراً حقيقة لسيارتها الجديدة داستر والتي سيتم طرحها تحت اسم رينو قريباً.

حتي الان المعلومات حول داستر محدودة للغاية كل ما نملكه هو الصور فقط! لكن يمكننا القول انها سوف تكون سيارة عصرية للغاية حيث حدث الكثير من التغيرات في شخصية داستر فمثلاً الشبكة الامامية الجديدة و المصابيح الامامية تم اعادة تصميمها لتعطي السيارة شكلاً اوسع و اقوي علي الطريق. كما تم تكبير حجم الشبكة الكروم السفلي لتعطي انطباع اقوي بقدرتها علي التحرك وسط المناطق غير الممهدة.

تقول داتشيا ان ارتفاع خطوط السيارة جعلها تبدو كانها اقوي و تم تحريك الزجاج الامامي للامام قليلاً ليعطي مساحة اكبر لمقصورة السيارة. ومع جنوط جديدة للسيارة مقاس 17 بوصة هذه السيارة مجهزة للطرق الوعرة.

اما من الخلف فيكتمل مظهر السيارة القوي مع اهم تغير جديد و هو مصابيح جديدة تبدو و كانها مأخوذة تماماً من جيب رينجيد. عموماً تبدو السيارة بمظهر رائع لم نراها به من قبل.

مع ذلك لم يتم الكشف عن اي محركات جديدة لكن كل ما نعرفه هو وزن السيارة البالغ 1100 كجم مع ارتفاع 210 ملم عن الارض.

سوف يتم اطلاق داستر الجديدة بشكل رسمي في معرض فرانكفورت الشهر القادم حيث سيتم الكشف عن تصميم المقصورة الجديد كلياً  بالاضافة الي التجهيزات الجديدة و المميزات الجديدة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.